خطير جداً.. 8 علامات تدل على جسدك يحتاج العلاج فوراً!

Views: 2599

تعمل أجسادنا كالآلات، حيث تعمل جميع الأجزاء والأعضاء في تناسق تام. كما أن الجسد أحياناً يعطينا إشارات تدلنا على أن أحد الأعضاء لا يعمل بالشكل الصحيح والمطلوب؛ لكن للأسف فأغلبنا يتجاهل هذه التحذيرات.

لذا إليكم من شاشة نيوز بعض هذه الإشارات والأمور التي تدل عليها…

1- القدم اليونانية: وهي التي يكون فيها اصبع القدم الثاني هو الأطول. وهذا قد يكون سبباً في شعورك بعدم الراحة والألم عند قاعدة إصبع القدم الثاني، لذا عليك اعتماد أحذية معينة تكون مريحة للقدم.

2- حلقات حول القزحية: عادة ما تظهر هذه الحلقات الدائرية لدى الأشخاص فوق عمر الـ50، أما إذا ظهرت في سنّ أصغر فهذا يعني أن المصاب يعاني من مستور كوليسترول مرتفع، وعليه مراجعة الطبيب فوراً.

3- أظافر هشة وشعر ضعيف ومتقصف: إذا كنت تعاني من هشاشة وضعف في الشعر والأظافر فهذا يعني أنك بحاجة إلى فيتامين “B”. أكثر من شرب الحليب والأعشاب البحرية والفطر.

4- نزيف في اللثة: إذا بدأت لثتك في النزيف فجأة، أو إذا لاحظت أنها تنزف دائماً عند تنظيف الأسنان، فهذا يدل على نقص فيتامين “C” في جسدك، حاول الإكثار من استهلاك الحمضيات، السبانخ، الفلفل الأخضر والأحمر، الطماطم، الملفوف، البروكلي، القرنبيط.

5- الرغبة في تناول الثلج: إذا شعرت بأنك دائماً نا ترغب في تناول مكعبات الثلج فهذا يعني أنك تعاني من الأنيميا “فقر الدم”، أو قص الحديد. ولزيادة نسبة الحديد في جسدك عليك تناول اللحوم، البيض، الحلزون. ومن الأفضل متابعة الطبيب خاصة إذا كنت ترغب في تناول الثلج وتفتقر دائماً للطاقة.

6- الرغبة في الحلويات: إذا شعرت فجأة أنك ترغب في تناول شيء حلو المذاق، فهذا يعني أنك تشعر بالتوتر، الإرهاق، الإكتئاب. لذا فإن جسدك يطلب الغلوكوز.

7- جفاف البشرة: هذا يعني أنك تعاني من نقص في فيتامين “E”، استهلك المزيد من الزيوت، الخضراوات، المكسرات، السمك.

8- الأرق، الغضب، تشنجات الساق: هذا يدل أن جسدك يحتاج للمغنيسيوم والبوتاسيوم، استهلك الطماطم، البرتقال، الموز والسبانخ لاكتساب هذه المعادن.

المصدر: thebestremedies.

التعليقات

تعليقات الزوّار