خطير جدا..سيدات يدفعن مبالغ طائله لوضع أخطر السموم فى وجوههن..معلقتين صغيره جدا كافيه لقتل سكان دوله بأكملها

Views: 642

الكثير من النساء حول العالم دائما ما تسعى كل منهم الى الظهور باجمل اطلاله دائما سواء استخدامهم مساحيق التجميل او عمليات التجميل التى تكون فى الغالب باهظه الثمن، ولكن هذه الاطلاله دائما ما يكون لها اثارها الجنبيه والخطير فى الوقت الحاضر بعد التطور العلمى الكبير الذى وصل اليه الانسان فى عمليات التجميل بمختلف انواعها.

فالبحث عن الجمال غريزه بشريه ولكنها تكون هذه الغريزه كبيره بشده فى النساء، واللاتى يفعلن اى شىء ليبقين جميلات الى الأبد، حتى لو عنى هذا الاستعانه بالسم، نعم السم، فكثير من نساء العالم فى الزمن الحالى يلجأن الى حقن سم البولوتونيوم فى وجوههن للقضاء على التجاعيد، والاحتفاظ بمظهر شاب لفتره طويله والظهور دائما فى سن الشباب رغم ان اعمارهم كبيره قد تتجاوز الخمسين والستين عاما.

وسم البولوتونيوم هو أشد سموم العالم فتكا بالإنسان، إذ ان ملعقتين صغيرتين منه كفيلتين بقتل جميع سكان انجلترا باكملها، وكميه أكبر منه كفيله بالقضاء على جميع المخلوقات في قاره كامله مثل اروبا.

ويستخد هذا السوم فى عمليات التجميل والمعروفه بعمليات حقن البوتوكس حتى لا تظهر اثار التقدم فى العمر والشيخوخه على الوجه، وهذه العمليه مشهوره عالميا ويدفع فيها المليارات سنويا دون معرفه أن السم المستخدم فيها قادر على القتل اذا استخدم بكميات كبيره قليلا، ويستخدم طب التجميل الحديث سم البولوتونيوم بجرعات ضئيلة جدا جدا لمقاومه التجاعيد، عن طريق حقنه لشل بعض الأطراف العصبيه لعضلات الوجه، وبالتالي منع ظهور التجاعيد.

ويعد سم البولوتونيوم هو السم الذى يظهر بعد الحفظ الخاطئ لأسماك “الفسيخ” الشهيره فى مصر، ويتسبب فى مقتل العشرات سنويا بأقل من ميلليجرام واحد فى طعامهم.

التعليقات

تعليقات الزوّار