فيديو- ابن ملياردير إماراتي يستعرض حياته الباذخة.. عمره 15 وسيارته بـ260 ألف دولار!

Views: 2144

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الإلكترونية بنجم “إنستغرام” و”يوتيوب”، الإماراتي رشيد سيف بالحصا، بعد نشره صور وفيديوهات سيارته الـ “فيراري” الجديدة، وقيمتها حوالي 260 ألف دولار أميركي، رغم أنه لا يستطيع القيادة بعد.

وبالحصا هو نجل مدير مجموعة شركات “سيف بالحصا”، الملياردير الإماراتي سيف أحمد بالحصا. وبنى المراهق (15 عاماً) شهرته على شبكة الإنترنت، عبر التباهي بأسلوب حياته وإسرافه غير المحدود، إذ يُعرّف عن نفسه باسم Money Kicks (المال يضرب).

واقتنى المراهق أخيراً سيارة “فيراري” جديدة سعرها حوالي 260 ألف دولار أميركي، وملفوفة بورق طباعة من دار الأزياء الشهير “لوي فيتون”، علماً أن لونها الأصلي أصفر. وصوّر بالحصا تجربة السيارة على مدى يومين، ونشر الفيديوهات على موقع “يوتيوب”، علماً أنه لن يتمكن من قيادة السيارة قبل إتمامه عامه الثامن عشر، وفقاً للقوانين في مدينة دبي الإماراتية، حيث يقيم.

ولا تنحصر مقتنيات بالحصا بالسيارة الجديدة، إذ يملك 70 حذاءً رياضياً موقعاً من الرياضي الشهير مايكل جوردان، بقيمة 1900 دولار أميركي لكل زوج، ويملك 200 زوج من أحذية “يزي أديداس” (سعر الزوج مئة دولار أميركي)، وفقاً لموقع “ذا ناشيونال” الإماراتي.

أما موقع Highsnobiety فأفاد بأن بالحصا يملك 400 حيوان (ٍأسود، نمور، قرود، وفهود) في حديقة منزله، بينها 50 أسداً، وينفق أكثر من 5 آلاف دولار أميركي شهرياً على الملابس الرياضية (من دون احتساب الأحذية)، ويملك حوالي 200 ألف زوج من الأحذية.
ويجذب حوالي 661 ألف متابع على “إنستغرام” و779 ألف متابع على “يوتيوب”، ورافق عدداً من المشاهير بينهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، دي جاي خالد، كيم كاردشيان، كانييه ويست، وغيرهم.

التعليقات

تعليقات الزوّار